تريزيجيه يقود أستون فيلا لنهائي كأس الرابطة

تريزيجيه يقود أستون فيلا لنهائي كأس الرابطة

سجل المصري محمود حسن ”تريزيجيه“ هدفا قاتلا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود أستون فيلا للتأهل لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بالفوز 2-1 على ليستر سيتي في إياب الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء.


وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 على أرض ليستر ليفوز أستون فيلا 3-2 في مجموع المباراتين.

ووضع مات تارجت أصحاب الضيافة في المقدمة على ملعب فيلا بارك بعد عمل رائع من جاك جريليش بينما سدد يوري تيلمانس لاعب ليستر في العارضة في الجهة المقابلة.

وأدرك كليشي إيهيناتشو التعادل من مسافة قريبة في الدقيقة 72 مثلما فعل في مباراة الذهاب لكن تريزيجيه حسم فوز فريقه بإنهاء رائع لهجمة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وصعد أستون فيلا للنهائي لأول مرة منذ 2010 وسيتقابل مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وغريمه مانشستر يونايتد في مباراة إياب الدور قبل النهائي الأخرى يوم الأربعاء. وفاز سيتي 3-1 ذهابا.

وقال جريليش قائد أستون فيلا لشبكة سكاي سبورتس ”هذا يظهر الشخصية التي نملكها في الفريق.

”كنا في حالة سيئة قبل فترة عيد الميلاد ولم يكن بوسعنا تمرير أربع تمريرات متتالية... لكننا بدأنا العام الجديد بشكل رائع“.

ويعاني أستون فيلا في الدوري ويحتل المركز 16 بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط لكنه كان ندا قويا لمنافسه ليستر صاحب المركز الثالث خلال مباراتي الذهاب والإياب.

واشترك مبوانا ساماتا، مهاجم منتخب تنزانيا، لأول مرة مع أستون فيلا بعد الانضمام في فترة الانتقالات الشتوية بينما ترك بريندان رودجرز المهاجم جيمي فاردي على مقاعد البدلاء مع عودته من الإصابة.

واشترك فاردي بعد 56 دقيقة لكنه أخفق في هز الشباك بينما كان ساماتا قريبا من التسجيل بعد كرة عرضية من جريليش.

وبينما كانت المباراة تقترب من تعادل جديد أرسل المصري أحمد المحمدي كرة عرضية من ناحية اليمين قابلها تريزيجيه بلمسة واحدة في المرمى ليضمن لأستون فيلا الظهور في ويمبلي.

شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك